الاستعانة بأجهزة Chromebook في مكتبة "سيمون شووب" التذكارية في جامعة ولاية كولومبوس

التحدي

عندما تحولت جامعة ولاية كولومبوس لاستخدام بيئة تقنية تتميز بسهولة التنقل والاتصال بشبكة WiFi، كانت هناك رغبة من إدارتها في أن يقدموا للطلاب أجهزة كمبيوتر محمول في المكتبة أيضًا؛ وكانوا يريدون شراء أجهزة قليلة التكلفة وسهلة الاستخدام وبطارية ذات عمر طويل.

"نرى الطلاب يأتون مرارًا وتكرارًا لطلب استخدام جهاز Chromebook في المكتبة. فهم يحبون أجهزة Chromebook لأنها سهلة الاستخدام وخفيفة، ويمكن حملها بسهولة".

Jackie Radebaugh, أستاذ مساعد في علم المكتبات والمعلومات

الحل

بعد أن طرحت جامعة ولاية كولومبوس خدمات "G Suite للتعليم" في عام 2008 وأتاحت الاتصال بكل شبكات WiFi أثناء التنقل من وإلى الجامعة (وكذلك داخل الحرم الجامعي)، وجّهت اهتمامها إلى مكتبة "سيمون شووب" التذكارية. وبدلاً من شراء مختبرات جديدة لأجهزة الكمبيوتر، اشترت الجامعة 40 جهاز Chromebook للمكتبة في عام 2012. ويستطيع الطلاب الآن استخدام جهاز Chromebook لمدة تصل إلى 3 ساعات في الاطلاع على رسائل بريد Gmail والبحث على الإنترنت والمزيد. ويمكنهم أيضًا الجلوس مع الآخرين في الفصل للتعاون في المشاريع المدرسية باستخدام مستندات Google ومناقشة المهام. وبعد إيقاف تشغيل جهاز Chromebook المستعار لفترة قصيرة، تتم إعادة ضبطه ليصبح جاهزًا للمستخدم التالي تلقائيًا.

لمحة عن المؤسسة

تأسست جامعة ولاية كولومبوس في عام 1958 في مدينة كولومبوس بولاية جورجيا، وتقدم برامج متميزة في الفنون والتعليم والأعمال والمزيد غير ذلك لإعداد الطلاب لتحقيق النجاح في بيئة عالمية متزايدة التحديات.

المنتجات المستخدمة

تنزيل

شكرًا على الاشتراك.

Let us know more about your interests.