تتيح مدارس كانبرا العامة للطلاب ميزة "التعلم في أي مكان" باستخدام G Suite للتعليم وأجهزة Chromebook

التحدي

من أجل توفير بنية أساسية قوية للتكنولوجيا لدعم التعليم المحسّن في أنحاء القطاع التعليمي، عملت الإدارة التعليمية بإقليم العاصمة الأسترالية على ربط جميع مدارس كانبرا العامة بشبكة واحدة مركزية باستخدام إمكانية الوصول إلى الإنترنت واسع النطاق. ولكن نظام إدارة التعلّم لديهم كان صعب الاستخدام ولم يكن استخدامه متاحًا على الأجهزة المحمولة، وعانت الكثير من أجهزة الكمبيوتر المحمول بالمدرسة من البطء وعدم التحديث. لقد كانوا بحاجة إلى نظام جديد لإدارة التعلّم وأجهزة كمبيوتر سريعة وسهلة الاستخدام لجذب الطلاب للتفاعل في عملية تعلّم تعاونية - في المدرسة والبيت وأي مكان آخر يحتاجون فيه إلى الوصول.

"ساعدتنا أجهزة Chromebook وG Suite على تبسيط التكنولوجيا...حتى يستطيع المُعلمون التركيز على ما هو أهم يوميًا، ألا وهو جودة التعلم لكل طالب".

Dan Bray, مدير برنامج التعليم الإلكتروني, مديرية التربية والتعليم لاختبارات القبول بالجامعات الأمريكية (ACT)

الحل

في عام 2014، أجرت الإدارة اختبارًا تجريبيًا لاستخدام G Suite وأجهزة Chromebook في أربع مدارس ابتدائية وثانوية. ووجد المعلمون والطلاب أن G Suite سهل الاستخدام، بينما تميزت أجهزة Chromebook بسعرها المعقول وملاءمتها للنظام اللاسلكي في المنطقة. ونجح الاختبار، حيث رحّب الطلاب وأولياء الأمور والمعلمون بالعالم الجديد المليء بفرص التعلّم. ومنذ ذلك الحين، نشرت الإدارة G Suite وأجهزة Chromebook في جميع مدارس المنطقة. والطلاب متحمسون الآن للعمل معًا في بيئة التعلّم الإلكترونية الآمنة والمحمية. ويمكنهم التعلّم من أي مكان حقًا.

لمحة عن المؤسسة

يخدم القطاع التعليمي بإقليم العاصمة الأسترالية 45000 طالب في 87 مدرسة يتكون منها نظام مدارس كانبرا العامة. وتلتزم بتزويد جميع الطلاب بالتكنولوجيا اللازمة لتعلّم مهارات القرن الحادي والعشرين. ولإنجاز هذه المهمة، تم إطلاق برنامج للمدارس الرقمية على مستوى المنطقة بهدف تمكين الطلاب من "التعلّم من أي مكان".

المنتجات المستخدمة

تنزيل

شكرًا على الاشتراك.

Let us know more about your interests.