تنشر ولاية أريزونا G Suite في أقل من أسبوعين

التحدي

كان مكتب التقنية التابع لجامعة ولاية أريزونا (ASU) يؤرقه أن موظفي تكنولوجيا المعلومات يقضون وقتًا طويلاً في تصحيح وتطوير وصيانة أنظمة البرامج والأجهزة التي لا تلبي احتياجاتهم بشكل كامل. وتزايدت النفقات لاضطرار الجامعة إلى إنفاق المزيد على فلاتر المحتوى غير المرغوب فيه وبرامج الحماية من الفيروسات وترقيات سعة التخزين، فأرادوا نقل المستخدمين إلى نظام جديد تمامًا، ولكن بطريقة لا تكون مكلفة أو مخلة بالنظام.

"يساعد تطبيق G Suite for Education جامعة ولاية أريزونا (ASU) على أن تصبح إحدى الجامعات ذات المرونة العالية التي يمكن أن توفر الخبرات التقنية الاستثنائية لطلابها."

Kari Barlow, مساعد نائب الرئيس, مكتب تكنولوجيا الجامعة

الحل

بعد دراسة عدد من بدائل تهيئة نظام البريد الإلكتروني لكل الأجهزة والبرامج، اختارت جامعة ولاية أريزونا (ASU) نشر G Suite للتعليم (وكانت تعرف باسم Google Apps for Education في ذلك الوقت). ولقد تم تحقيق هذا الانتقال إلى نظام جديد بسلاسة، في أقل من أسبوعين، وتمكنوا من تقليل تكاليف الإدارة بشكل ملحوظ. وتم توفير أكثر من 350000 دولار سنويًا على نظام البريد وحده. وكان النظام الجديد آمنًا وسهل الاستخدام وسهل الصيانة--مما أدى إلى توفير الوقت للعديد من موارد تكنولوجيا المعلومات القيمة للتركيز على المشروعات الإبداعية في التكنولوجيا.

لمحة عن المؤسسة

تعد جامعة ولاية أريزونا (ASU) أكبر الجامعات الحكومية التي يتم الالتحاق بها في الولايات المتحدة. وفي عام 2006، طرحت الجامعة‏ G Suite للتعليم للاستخدام من قبل 65000 طالب. وفي أقل من أسبوعين، تمكنت الجامعة من تهيئة ونشر G Suite ودمجها في نظام الدخول الموحّد المحلي وإدارة حسابات المستخدمين. وبعد ذلك بعام، تمت إعادة توجيه بقية مجتمع الجامعة--بما في ذلك أعضاء هيئة التدريس والموظفون والخريجون-- إلى استخدام G Suite.

المنتجات المستخدمة

تنزيل

شكرًا على الاشتراك.

Let us know more about your interests.